التصنيفات
مقالات رياضية

مفاجأة : نجم الريال السابق يخطط للعودة للريال لكن زيدان له رأي آخر

كشفت الصحيفة  الاسبانية الاشهر في اسبانيا “آس” عن مفاجأة قوية جداً بتأكيدها رغبة النجم الويلزي جاريث بيل بالعودة إلى ريال مدريد بعد نهاية هذا الموسم الحالي من أجل إنهاء عقده مع النادي.

يذكر ان الميرنغجي ريال مدريد بقيادة زيدان فنيا وادارة فلورنتينو بيريز ادرياً قد قررا التخلص من جاريث بيل في الصيف الماضي لاسباب كثيرة أولها ارتفاع راتبه الفلكي، وقد تم إعارته إلى صفوف توتنهام لمدة عامين بشكل مجاني، علماً أن عقده مع النادي سينتهي عام 2022.

لكن كعادة الصحافة في تحري الاخبارقد علمت الاس علمت من مصادر مقربة من اللاعب أن مدة إعارة بيل لتوتنهام موسم واحد فقط وليس موسمين كما ادعت وسائل الإعلام، مما يعني أنه سيعود مجدداً في الصيف المقبل الى ريال مدريد.

حيث اكدت الصحيفة أن بيل ينوي اللعب مع الملكي لاخر موسم قبل نهاية عقده حتى يغير الفكرة السيئة التي اخذت عنه في ريال مدريد وإعادة تصحيح الأمور وإنهاء تجربته في سانتياجو برنابيو بأفضل طريقة ممكنة بدون اي مشاكل.

لكن تبقى موافقة زيدان الذي كان بالاصل لأول الداعمين لرحيله لعدم حاجته له في الفريق

وبعيداً عن المدرب زين الدين زيدان، لا يرحب الميرنغي مدريد كثيراً بفكرة استعادة جاريث بيل الموسم المقبل، فالنادي ما زال يعاني من ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين، وبالطبع سوف يحاول التخلص منه بأي طريقة كونه الأعلى أجراً في النادي براتب لا يقل عم 17 مليون يورو في السنة.

يذكر أن جاريث بيل لا يحظى بثقة المدرب جوزيه مورينيو في توتنهام الذي جمعته معه الحياة ايضا مع ريال مدريد، حيث خاض 116 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي مع السبيرز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *